ADVERTISEMENT

رياضة

أوين: محمد صلاح كان مصابًا قبل هدفه.. وغيابه ضربة قوية لـ ليفربول

ADVERTISEMENT

محمد صلاح

يرى الإنجليزي مايكل أوين، نجم ليفربول السابق، أن نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق كان مصابًا قبل الهدف الذي سجله في شباك برايتون بالبريميرليج.

وكان ليفربول قد انتصر على برايتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب “فالمر”، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في مباراة أمس السبت وغادر بالدقيقة 65، بعد أربع دقائق فقط من هدفه الذي جاء من ركلة جزاء بالدقيقة 61.

شاهد هدف وإصابة في ملخص لمسات محمد صلاح أمام برايتون

وقال أوين في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “بعد ركلة الجزاء، صلاح أخبر هندرسون أن لديه مشكلة، لقد سدد الكرة بالقدم المصابة”.

وأضاف: “لذا لا يُمكن أن يكون الأمر سيئًا للغاية، أعتقد أن محمد صلاح لن يغادر الملعب وخاصًة عندما تكون هُناك فرصة لإحراز هدف”.

وواصل: “إذا غاب عن مباراة آرسنال أو مباراة أخرى ستكون ضربة قوية لـ ليفربول، غيابه عن أي مباراة ستكون ضربة حقيقية للفريق”.

اقرأ أيضًا.. ماركا: رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيكون خسارة كارثية في حالة واحدة

وتابع: “المباراة القادمة لـ آرسنال ستكون صعبة وسيريدونه أن يتواجد بالطبع، مواجهة آرسنال هي التي يمكن أن يُهدر فيها ليفربول نقاطًا لذلك سيريد النادي أن يكون لائقًا بالطبع”.

وأتبع: “أعتقد أن شعوره في الصباح سيكون حرجًا، لأن بعض هذه الإصابات تزداد سوءًا بين عشية وضحاها، ثم تتحسن”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “لقد كان يتحدث مع يورجن كلوب، وأنا آمل ألا تكون إصابته سيئة للغاية”.