ADVERTISEMENT

رياضة

أول وعود رئيس الزمالك الانتخابية طلع “فنكوش”.. مفيش تجديدات

ADVERTISEMENT

مرتضى منصور

خاص – البشاير

شهدت أروقة نادي الزمالك العديد من الأحداث الساخنة خلال الأيام والساعات الماضية، وذلك عقب هزيمة الفريق الأول أمام نظيره الوداد المغربي بهدف دون مقابل، والخروج بشكل رسمي من دوري أبطال إفريقيا.

حيث أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدم تجديد عقود كل من طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل، بالإضافة إلى محمد أوناجم وعمر السعيد، بينما تم عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع في نهاية الموسم.

وعود مرتضى منصور الانتخابية:

وبالعودة إلى الخلف عدة أسابيع، نجد أن أحد أبرز الوعود الانتخابية لرئيس نادي الزمالك كتنت تجديد عقود نجوم الفريق الأول، وعلى رأسهم الثلاثي بن شرقي وطارق وأبو جبل، لكن جاء القرار الأخير بمثابة الصفعة على جبين الجماهير البيضاء.

حيث وعد مرتضى منصور أنصاره بتجديد عقد نجم الفريق الأبيض المغربي أشرف بن شرقي عقب انتهاء مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا الحالية.

مرتضى منصور

كما وعدهم بتجديد العديد من اللاعبين أمثال أبو جبل حارس مرمى الفريق، وطارق حامد نجم وسط الفريق، كما أشار مرتضى إلى الانتهاء من بناء فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر.

وقال رئيس القلعة البيضاء في مؤتمر صحفي يوم الإثنين 14 فبراير، أن الفريق مرتبط بخوض مباريات مهمة فى الدورى والبطولة الأفريقية، مشدداً على أن الفريق سيسافر لأنجولا وسيتم فتح ملف التجديد للاعبين بعد الانتهاء من مباراتى ساجرادا الأنجولى والوداد المغربى، لكن ما حدث كان النقيض تماماً.

وأكد منصور أن مجلس الإدارة سيوقع عقد إنشاء فرع النادى بالسادس من أكتوبر وعقد إنشاء استاد الزمالك.

وأوضح أن خزينة النادى ستنتعش غدا بمستحقات النادى لدى عدة بنوك.

أول تعليق من أمير مرتضى منصور:

من جانبه قال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس 2” الفضائية: “القرارات التي أعلن عنها رئيس الزمالك مدروسة وكنا ننتظر الوقت المناسب من أجل الإعلان عنها”.

وتابع: “هناك استفزازات حدثت في الفترة الماضية كأن يلتقط لاعب صورة مع وكيل لاعبين ثم نحضره لنسأله عن الأمر”، وعما إذا كان هذا اللاعب هو محمد أبو جبل، قال: “أفضل ألا أقول أسماء”.

وأضاف: “هناك عناصر من المعلن عن عدم التجديد لها لديهم مشاكل بخصوص التجديد وهناك عنصر لديهم مشاكل بخصوص الأداء في الملعب.. وهناك أمور لها علاقة بقيمة النادي وكرامة النادي، ولا يجوز أن يأخذ اللاعب عرضا من النادي وضعه في الدرج”.