ADVERTISEMENT

رياضة

أوزيل يتوقع الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم 2022

ADVERTISEMENT

أوزيل

كشف النجم الألماني مسعود أوزيل، في تغريدة على حسابه الرسمي عبر “تويتر، عن توقعاته للفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

يعتقد مسعود أوزيل أن ليفربول سيفشل في سعيه للفوز برباعية غير مسبوقة هذا الموسم.

لا يزال فريق المدرب يورجن كلوب ينافس في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز بكأس كاراباو الشهر الماضي.

ليفربول يتواجد خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط في السباق على الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجه فريق بيب جوارديولا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسيلاقي بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز، يعتقد أوزيل أن مانشستر سيتي سيحتفظ باللقب – بطولته الرابعة تحت قيادة جوارديولا في خمسة مواسم، لكنه يرى أن كلوب سيقود ليفربول إلى لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تطالب بنقل مواجهة مانشستر سيتي إلى “أولد ترافورد”

ربما يكون اختياره الأكثر إثارة للدهشة هو المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم في قطر نهاية العام، حيث يعتقد أوزيل، الذي ساعد ألمانيا في رفع الكأس في 2014 بالبرازيل، أن إنجلترا ستفوز باللقب للمرة الأولى منذ 56 عامًا.

اقتربت إنجلترا من الفوز بأول بطولة كبرى لها منذ عام 1966 في بطولة أوروبا الصيف الماضي.

أطاح رجال جاريث ساوثجيت بألمانيا في طريقهم إلى النهائي، الذي خسروا فيه بركلات الترجيح المثيرة أمام إيطاليا في ويمبلي.

تأهل منتخب الأسود الثلاثة بشكل مريح لكأس العالم التي تبدأ في نوفمبر، ويعتقد أوزيل أنهم سيذهبون خطوة إلى الأمام في قطر بعد اقترابهم من المجد العام الماضي.