ADVERTISEMENT

رياضة

أفشة لـ “أيمن أشرف”: رجوعك لينا بالدنيا مكنتش عارف أقعد فى المعسكر من غيرك”

ADVERTISEMENT

أفشة لـ "أيمن أشرف": رجوعك لينا بالدنيا مكنتش عارف أقعد فى المعسكر من غيرك"


حرص محمد مجدى أفشة صانع العاب النادى الاهلى على مداعبة زميله أيمن أشرف بعد عودته من الاصابة وذلك على طائرة السفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن دوانز بدوري الابطال ، وقال أفشة لأيمن أشرف على هامش حوار الاخير للصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك :”رجوعك لينا بالدنيا كلها يا أيمن مكنتش عارف أقعد فى المعسكر من غيرك”.


وقال أيمن أشرف، إن الاهلى حقق فوزا مهما على حساب بيراميدز في بطولة الدوري، خاصة أن بطولة الدوري تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين والجماهير، وكان مهما للغاية استعادة الصدارة من المنافس المباشر في الوقت الحالي.




وأشار إلى أن الأهلي سيخوض مواجهة صعبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، خاصة أنه فريق مميز، بالإضافة إلى ظروف إقامة اللقاء بعد مباراة بيراميدز ورحلة طيران شاقة وتوقيت المباراة مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.



 


 


وأضاف أيمن أشرف أن الأهلي يلعب دائما على الفوز باللقب وتخطي الظروف الصعبة، مؤكدا أنه يثق في قدرة الفريق على الظهور بشكل مميز والعودة من جوهانسبرج بنتيجة إيجابية، لافتاً إلى أن الفريق لديه طموح كبير في الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة، والعودة إلى كأس العالم للأندية وأن دوافع اللاعبين متجددة باستمرار للفوز بكل البطولات.




وأضاف أن خط دفاع الفريق يؤدي المطلوب منه بكل جدية، وهناك منافسة قوية بين الجميع، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، خاصة مع ظروف الإصابات وغيرها مشيرا إلى أن الفريق كله يضع مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار.




وقال أيمن أشرف: «دائما ما يكون هناك تواصل بين اللاعبين في الملعب، وهناك تواصل بيني وبين محمد الشناوي وهو كابتن الفريق وعلاقتنا ممتدة منذ أن تواجدنا في استراحة قطاع الناشئين بالنادي قبل سنوات طويلة وكلنا نتبادل الأدوار في الفريق».




وحرص أيمن أشرف على تقديم التهنئة إلى بيتسو موسيماني المدير الفني بعد تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، مؤكداً أنه مدير فني قدير وصاحب بصمة مؤثرة، وكل لاعب بالفريق يسعى لأن يكون عند حسن ظنه متمنياً له التوفيق في قيادة الأهلي نحو المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

واختتم أيمن أشرف تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي مؤكداً أنهم الداعم الأول والسبب الأبرز في كل ما تحقق من إنجازات، وشدد على أن الجيل الحالي يقاتل من أجل إسعادهم بالبطولات.