ADVERTISEMENT

رياضة

أرتيتا يوجه رسالة ساخرة لرابطة البريميرليج بعد هزيمة أرسنال ضد ليفربول

ADVERTISEMENT

أرتيتا يوجه رسالة ساخرة لرابطة البريميرليج بعد هزيمة أرسنال ضد ليفربول
وجه ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، نقد لاذع لرابطة الدوري الإنجليزي ، بسبب جدول مباريات آرسنال في البطولة، واصفا إياها بالغير عادلة، وذلك عقب الخسارة أمام ليفربول 0-2 أمس الأربعاء، بالجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة البريميرليج. 


 


وكان آرسنال قد خسر  2-0 أمام ليفربول على استاد الإمارات مساء أمس حيث انتهت سلسلة انتصاراتهم في خمس مباريات متتالية بشكل مفاجئ. 


 


وقال مدرب الجانرز ساخرًا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “شكرًا جزيلاً لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز للقيام بذلك، لقد فعلوا ذلك مرة أخرى لأننا يتعين علينا منافسة تشيلسي ومانشستر يونايتد ، وإذا كانوا يريدون منحهم أي ميزة أقولها اليوم فشكرًا جزيلاً لك على القيام بذلك “.


 


جاءت أهداف ليفربول داخل شباك أرسنال، في الشوط الثاني عبر دييجو جوتا في الدقيقة 54 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.


وتواجد النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول قبل أن يشارك في الدقيقة 56، فيما تواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال خلال المباراة.


بهذه النتيجة، قلص ليفربول الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة، ليصل إلى النقطة 69، في الوصافة، فيما يتصدر السيتي الترتيب برصيد 70 نقطة. بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة.


واستطرد المدير الفني لأرسنال حديثه عن ضغط المباريات قائلا : القلق الحالي هو رحلة يوم السبت لمواجهة أستون فيلا ولكننا سنكون قادرين على التعامل مع المتطلبات البدنية لازدحام المباريات ، لكن شكراً جزيلاً للدوري الإنجليزي على إقامة مثل هذه المباريات، لكن هذا ليس عدلا ”