ADVERTISEMENT

رياضة

أبرزها مازيمبي.. محمد عنتر يتلقى عدة عروض بعد تألقه مع المصري

ADVERTISEMENT

أبرزها مازيمبي.. محمد عنتر يتلقى عدة عروض بعد تألقه مع المصري


كشف مصدر مقرب من محمد عنتر صانع ألعاب النادي المصري، عن تلقي اللاعب عدة عروض خلال الفترة الماضية بعد ظهوره مع المصري بشكل لافت، كان أبرزها من مسؤولي مازيمبي الذي أبدوا اهتمامهم باللاعب عقب المباراة التي شارك فيها بالإسكندرية وفاز بها المصري بهدفين نظيفين بكأس الكونفدرالية.


كما تلقى اللاعب عروضاً أخرى محلية وعربية وذلك قبل الميركاتو الصيفي القادم، ويتبقى في عقد محمد عنتر موسم إضافي مع النادي المصري، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل مجاناً.

ويعود فريق المصري إلى التدريبات اليوم، الثلاثاء،، بعد انتهاء إجازة الـ 24 ساعة، التي منحها معين الشعباني مدرب الفريق للاعبين، عقب الفوز على أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


ويستعد النادي المصري لمواجهة القطن الكاميروني فى مباراة حاسمة على صدارة المجموعة، والتى من المقرر أن تجمع الفريقين الأحد المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.


 


وانتزع النادي المصري صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ليرفع رصيده إلى 7 نقاط،  بينما تعادل مازيمبي الكونغولي مع القطن الكاميروني، وتراجع مازيمبي إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضاً، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو الكونغولي برصيد 4 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير برصيد 3 نقاط.